القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

جديد الفيسبوك بمناسبة Halloween تأثيرات ومواضيع ومنشورات ولعبة تفاعلية رائعة

جديد الفيسبوك بمناسبة Halloween تأثيرات ومواضيع ومنشورات ولعبة تفاعلية رائعة 

جديد الفيسبوك بمناسبة Halloween تأثيرات ومواضيع ومنشورات ولعبة تفاعلية رائعة

تبعا للإينستاجرام  الذي يستخدم فلاتر   Halloween 


فقد أعلن الفيسبوك اليوم عن إطلاق تأثيرات الكاميرا ل Halloween  تحت عنوان (منشورات )  او  (posts) واطلق ايضا  لعبة تفاعلية جديدة ضمن  الكاميرا في  التطبيق. وسيتم نشر التحديث ابتداء من اليوم وسيستمر  إلى عيد Halloween يوم الثلاثاء المقبل، في 31 أكتوبر.

وشمل  التحديث  أكثر من اثني عشر قناع مختلف وإطارات تحت عنوان  (العطلة)، و البث المباشر للفيسبوك سوف يتضمن تأثيرات Halloween التي تمكنك من وضعها مباشرة في أشرطة الفيديو لديك. اما في  الكاميرا سيكون هناك أيضا لعبة افتراضية تحولك إلى خدعة   حيث عليك ان تقفز  للخروج من المنزل المسكون من خلال القفز فوق الجدران للهروب.


تستخدم هذه  اللعبة بتتبع الوجه والتحكم به، لذلك يمكنك تدوير  جانب رأسك إلى الجانب الاخر فيتغير الاتجاه الذي تقفز نحوه، مما يسمح لك القفز  لأعلى وتجنب الفخ، على غرار اللعبة  على جهاز iSO وهي لعبة Doodle Jump المنافسة للعبة هكر كلاش اوف كلانس المعروفة
عند الانتهاء من اللعبة  يمكنك مشاركة درجاتك العالية مع الصورة وإرسال تحديا للأصدقاء .

وستحصل على  خيارات الخلفية الملونة  بالمشاركات النصية على الخلفيات الجديدة   وتتضمن  الخفافيش واليقطين والمقبرة، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يخطط الفيسبوك للتأكد من أنك على بينة من أحداث Halloween  بالقرب منك عن طريق إرسال طلبات  حول الأحداث المحلية  حولك.
لعبة جديدة من الفيبوك بمناسبة ال Halloween

إلى جانب التطبيق  الرئيسي للفيسبوك ، سوف يحصل تطبيق المسنجر  أيضا  على مختلف أقنعة ال Halloween والإطارات لتتمكن من التقاط الصور، وكذلك إرسال أشرطة الفيديو إلى الأصدقاء. ومن المعروف ان الفيسبوك سيقوم بإطلاق تحديثات العطلة من هذا القبيل، وقد قام بذلك السنة الماضية   واستخدم الاقنعة والمسكارد لاول مرة وفلاتر  الHalloween المباشرة  في الكاميرا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع في المقالة