القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تسريبات عن مواصفات جهاز Galaxy S9

تسريبات عن جهاز Galaxy S9   تظهر ان  سامسونج لا يمكنها نسخ جهاز ال iPhone   بسرعة كافية

تسريبات عن مواصفات جهاز Galaxy S9


حسب  تقرير من noteworthy insider  يوم الاربعاء ان اجهزة  Galaxy S9 و+ Galaxy S9  ستكون مطابقة تقريبا لأسلافهم بما يتعلق  بالتصميم.  و تفاصيل ايضا  غير متوقعة حول الزوج القادم من هواتف Galaxy  الراقية. 
ان اجهزة Galaxy S9 و +Galaxy S9  لا تقدم نفس المجموعة من الميزات، وهذا  من شأنه أن يزعج بعض المشجعين لهذه الهواتف 

ويشير  التقرير أيضا إلى ان  سامسونج بحاجة إلى أكثر من عام لتكرار نجاح Apple  الأخيرة واستراتيجيتها.

لا يزال جهاز  iPhone مصدرا رئيسيا للإلهام لشركة سامسونج، وبينما هواتف Galaxy   لديها  بعض الميزات قبل شركة Apple  تدمجها في الجهاز الرئيسي.


مميزات جهاز Galaxy S9

بعد التغريدة  التي تتقول أن Galaxy S9  و +Galaxy S9 سيحصلون  ترقيات ، لقد زودنا  Evan Blass  بمزيد من التفاصيل حول حول الهاتفين ، ومن  غير المتوقع أن جهاز +Galaxy S9 ان يكون له كاميرا عدسة مزدوجة من الخلف  والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، في حين أن جهاز Galaxy S9 سيحتوي على  كاميرا واحدة فقط.

هذا ما فعلته شركة Apple  مع iPhone 7   العام الماضي، مجهزة  الهاتف الذكي  بكاميرا مزدوجة وذاكرة وصول عشوائي اضافية للتعامل مع وظيفة وضع صورة. لم تكن سامسونج قادرة على إضافة كاميرا عدسة مزدوجة إلى جهاز Galaxy S8 ، على الرغم من أنها حاولت أن تفعل ذلك، وفعلت  هذا  فقط لجهاز  Galaxy Note 8  الذي  أطلق بعد  ما يقارب  عام بعد +iPhone 7 


معلومات تفصيلة عن كاميرا هاتف  Galaxy S9

 ويبدو ، ان تجهيز كاميرا مزدوجة لجهاز  Galaxy S9  قد لا يزال  صعبا للغاية.  أو ان  سامسونج تتطلع إلى رفع متوسط ​​سعر بيع خط  Galaxy S  من خلال تقييد بعض الميزات لنموذج أكبر.

ان  كاميرا جهاز Galaxy S9  المزدوجة قد تكون متاحة بعد 18 شهرا بعد أن أطلقت شركة Apple   كاميرا الهاتف المزدوجة. ولكن منذ ذلك الحين، وجدت Apple  طريقة لتجهيز كاميرا مزدوجة على الهاتف الذكي  كبيرة مثل حجم iPhone 7 .
 ان جهاز iPhone X فيه  العديد من الميزات الجديدة، مثل معالج سريع بشكل لا يصدق ليس له  أي منافس في عالم الاندرويد ، و نظام التعرف على الوجه الذي يستخدم تقنية 3D لتوفير الأمن الذي ينسخ معرف اللمس.

هذه  الميزات  لن تكون متاحة على هاتف Galaxy  لبعض الوقت . تضمنت  مؤخرا تسريبات جديدة حول  رقائق Galaxy S9انها  لن تكون قادرة على تطابق قوة A11 بيونيك. أما بالنسبة لميزة التعرف على الوجه  من سامسونج، يجب أن لا نتوقعها  على  جهاز Galaxy S9  كما ذكرت التقارير. قد تقوم سامسونج بتجهيز أجهزة استشعار ثلاثية الأبعاد على هواتف 2018 الأخرى، مع Galaxy Note 9  المحتملة.

وأخيرا،  أن سامسونج ستلتزم مع 3.5mm سماعة الرأس لمدة سنة واحدة على الأقل . 

هذا لا يعني أن Galaxy S9  لن يكون جهاز مقنع أو أنه ينبغي تجاهله لأنه لديه  ترقية طفيفة على Galaxy S8 .ولكن يبدو أن هذه التقارير المبكرة تشير إلى أن سامسونج تواجه صعوبة في "نسخ" جهاز ال iPhone اكثر  من ذي قبل، وبعض الأشياء التي تراها على جهاز الايفون العلامة التجارية الجديدة لن تكون متاحة على الفور تقريبا على موديل Galaxy S المقبل.  قد يكون   امتناع  سامسونغ  عن تكرار ميزات جهاز الايفون  كل عام. انه مجرد أن العديد من العملاء قد يتوقعون ان هواتف سامسونج قد  تفعل كل شيءمثل  الايفون  وربما أكثر من ذلك.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع في المقالة