القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تغييرات الفيسبوك للمنشورات في شريط اخر الاخبار

تغييرات الفيسبوك  للمنشورات في شريط اخر الاخبار



 قريبا سيعطي الفيسبوك المزيد من الاهتمام لمنشورات  الأصدقاء والعائلة
كما سيتم  طرح اقتراحات افضل من اجل بث الفيديو المباشر والمنشورات ايضا
سيتم طرح هذه  التغييرات خلال الشهرين المقبلين عبر جميع الأنظمة الأساسية.
لقد كان تركيز الفيسبوك سابقا على خدمة تواصل الناس مع بعضها . حيث يقومون باضافة  أصدقاء، ومشاركة  تحديثات الحالة والصور. فقد كان  أداة للتواصل والتفاعل   مع الاقارب والاصدقاء.
 ومع مرور السنوات، تحركت الشبكة الاجتماعية بعيدا عن ذلك. واصبحت منصة  للشركات والإعلانات ومقاطع الفيديو  .والآن  تقوم الشبكة الاجتماعية بإدخال تغييرات على كيفية ظهور اخر  الأخبار.


في ظل النظام الحالي، ان كل منشور سيعطى درجة او علامة وهذه العلامة ستحدد  مكان وضع المنشور  في اخر الأخبار،  عندما يتم طرح النظام الجديد، فإن الشركة ستعطي المزيد من الاهتمام إلى المنشورات التي تهم المستخدم فقط وايضا   المشاركات الشخصية  للأصدقاء أو العائلة، وخاصة أولئك الذين يثيرون  مواضيع للنقاش او الجدل وستعطي الاهتمام ايضا  لأشرطة الفيديو المباشرة

ولان المساحة محدودة "على اخر الاخبار"  ستظهر منشورات الصفحات بشكل أقل، وتزيد في منشوراتك . وتقول الفيسبوك أنها تتوقع ان تصبح المشاركات التي تقدمها الشركات منخفضة ، ولكن لا يزال بإمكان المستخدمين العثور على محتوى  الصفحات التي يرغبون بظهور منشوراتها اولا وذلك بالنقر على خيار "إظهار أولا".

تغييرات الفيسبوك  للمنشورات


 وتقول الفيسبوك أنها سوف تقلل من المشاركات التي تستخدم "طعم التفاعل" وهي تقصد بذلك اصحاب المنشورات الذين يتسولون من المستخدمين النقر على زر الاعجاب او التعليق او الاشارة لاشخاص اخرين من اجل الحصول على رؤية اوسع لمحتواهم .
اي انها ستتعامل بصرامة اكثر مع المنشورات
وهذه التغييرات ستؤثر  على جميع الأنظمة الأساسية وسيتم طرحها خلال الأشهر القليلة المقبلة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع في المقالة