القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

وصول هواتف Sony جديدة الى الولايات المتحدة بميزات جديدة

وصول هواتف Sony  جديدة الى الولايات المتحدة بميزات جديدة تعرف عليها 

وصول هواتف Sony  جديدة الى الولايات المتحدة بميزات جديدة تعرف عليها

 قدمت Sony  مجددا  ثلاثة هواتف ذكية جديدة في معرض CES عام 2018،   هناك Xperia L2 الذي يتبع سابقه  العام الماضي Xperia L1 . مع هاتفين  آخرين بأحدث الاضافات وهما  Xperia XA2 و Xperia  XA2 Ultra. 
 هذه الاجهزة  الثلاثة تأتي مع تغيير واضح جدا بالمقارنة مع أسلافهم -حيث تم نقل جميع أجهزة استشعار بصمات الأصابع إلى الجزء الخلفي من الجهاز  مقارنة بما قبل عندما كانت هذه  مخفية  وراء زر التشغيل

 أما بالنسبة للسنوات القليلة الماضية لهواتف Sony  الذكية في  الولايات المتحدة لم تأتي مع أجهزة استشعار البصمة   فإن النماذج التي وصلت إلى الولايات المتحدة، كانت مطابقة لنظيراتها "العالمية"، وشملت كل التكنولوجيا المطلوبة. ومع ذلك، تم تعطيل استخدام جهاز استشعار بصمات الأصابع عمدا من قبل شركة Sony . 
ولكن السؤال الان هل  سيتم تمكين ميزة استشعار البصمات والميزات الاخرى على هاتف Xperia XA2 , Xperia XA2 Ultra و Xperia L2 في الولايات المتحدة؟

نعم، هو الجواب البسيط على هذا السؤال كما أكد ممثل Sony  ل Android Headlines أنه عندما تصل هذه الأجهزة الثلاثة الى الولايات المتحدة، سوف تصل مع أجهزة استشعار بصمات الأصابع حيث  تعمل بشكل كامل وقابلة للاستخدام.  وردا على هذا السؤال، لم تدخل Sony في أي تفاصيل عن سبب تعطيل أجهزة استشعار بصمات الأصابع، على الرغم من أنه تم التكهن على نطاق واسع بأن صفقات الأعمال السابقة حظرت Sony  من إطلاق هواتف مزودة بأجهزة استشعار بصمات نشطة في الولايات المتحدة. في حين أن هذا في حد ذاته ليس تأكيدا على أن  أجهزة Sony  القادمة امثال اجهزة Xperia XZ ستأتي مع جهاز استشعار بصمة نشط - ولكن على الارجح ستكون لديها هذه الميزة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع في المقالة